تثير الفتيات "البويات" الكثير من المشاكل والاضطرابات في الأوساط الجامعية، وفي هذا الصدد قام مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري بإصدار قرار يقضي بفصل 4 طالبات بويات من الجامعة، وذلك يوم الأربعاء الموافق 22 أكتوبر 2014.ووفقاً لـ"عاجل"، فقد جاء قرار الفصل بناء بعد العثور على سكاكين ومقصات وولاعات بحوزة الطالبات، كذلك تسببهن في إحداث فوضى ومشكلات داخل الحرم الجامعي.
- Blogger Comment
- Facebook Comment
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)
0 التعليقات:
إرسال تعليق