أكد المدير العام لمؤسسة الكويت للتقدم العلمي، الدكتور عدنان شهاب الدين أن الجوائز العلمية، التي تقيمها المؤسسة تبوأت مكانة إقليمية وعالمية، وساهمت في إبراز اسم الكويت وتميزها عالمياً.وأعلن الدكتور شهاب الدين خلال مؤتمر صحافي عقدته المؤسسة للفائزين بجائزتي المؤسسة (الكويت والإنتاج العلمي) لعام 2013 تخصيص جائزة في عام 2015 للجهود الصحية في معالجة الأمراض التي يسببها فيروس (إيبولا) وفي 2016 لأفضل برنامج غذائي و2017 لأفضل البحوث تنموية في مجال التعليم، إضافة إلى تخصيص جائزة لأفضل أطروحة دكتوراه بالتربية بالعالم العربي، باسم وزير التربية الأسبق أنور النوري.
- Blogger Comment
- Facebook Comment
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)
0 التعليقات:
إرسال تعليق