انتشر مؤخراً خبر قيام مجموعة من الشباب بالتظاهر أمام منزل الفنان أحمد السقا، محاولين الاعتداء عليه وهاجموه بألفاظ قاسية إلا أنه نجح في تهدئتهم والسيطرة على الموقف."سيدتي نت" حرصت على معرفة تفاصيل الخبر من خلال محمد حسن مدير أعمال السقا، الذي أكد لنا أن الفنان موجود حالياً في كندا حيث يتابع عرض فيلمه "الجزيرة 2"، وأن ما كتب في هذا الخصوص لا يمتّ إلى الحقيقة بصلة، لأن السقا يعيش في كمباوند ولا يمكن أن يدخل أحد إلى منزله من دون إذن خاص.
- Blogger Comment
- Facebook Comment
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة
(
Atom
)
0 التعليقات:
إرسال تعليق